منتدى يهتم بمستجدات العمل السياسي والنقابي محاولا رسم صورة مغايرة على ما عليه الوضع الان


مغاربة على شفير حفرة من.............

شاطر
avatar
رياضي
Admin

عدد المساهمات : 3794
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

مغاربة على شفير حفرة من.............

مُساهمة من طرف رياضي في الثلاثاء يناير 29, 2013 2:28 am

توصلت لجنة الحق في السكن والدفاع عن الارض بتيط مليل التابعة للشبكة الجهوية للتضامن وحقوق الانسان بالدار البيضاء الكبرى بشكاية من المواطنين
-بوعناني عبد الرحمان
-بوعناني رشيد
-بوعناني امجيد
مفادها توصلهم بانذار من رئيس المجلس البلدي لتيط مليل المدعو الطيب الفشتالي يطالبهم بافراغ منازلهم الايلة للسقوط وخطورة المسكن الذي يستعملونه على ارواح قاطنيه والى هنا تبدو الامور جد عادية وكان هؤلاء المواطنين سكنوا بالامس او انهم يسكنون احد الدور الايلة للسقوط .
ولكن حين توجهنا للدور المعنية بالمراسلة وجدنا مواطنين سكنوا من ايام الاستعمار وان السيد عبدالرحمان يعرفه الجميع في ذلك المسكن وان السلطات المعنية والجماعات المتتالية على علم بسكنه الفضائي هذا.
ولان المافيا العقارية اتت على اليابس والاخضر بالمنطقة ولان منظر هؤلاء الساكنة قد اصبح يزعجهم فانه لم يعد من حل امامهم الا افراغهم من منازلهم بدعوى الخوف عليهم في غياب تام لاي بديل ولاي سكن اخر في ظل انشغال سلطات المنطقة بتزيينات المقاهي والمتاجر ومطاردة الباعة بهذه المنطقة كما فعلت المناطق المجاورة
وكما يقول المثل =اذا كنت في المغرب فلاتستغرب































    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 11:12 pm