منتدى يهتم بمستجدات العمل السياسي والنقابي محاولا رسم صورة مغايرة على ما عليه الوضع الان


اقتحام شقق "أليانس دارنا" بسيدي مومن بعد التماطل في عملية التسليم

شاطر
avatar
رياضي
Admin

عدد المساهمات : 3792
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

اقتحام شقق "أليانس دارنا" بسيدي مومن بعد التماطل في عملية التسليم

مُساهمة من طرف رياضي في السبت يناير 23, 2016 3:28 am

اقتحام شقق "أليانس دارنا" بسيدي مومن بعد التماطل في عملية التسليم
- كازا الان
السبت 23 يناير 2016 - 08:49

Capture d’écran 2016-01-23 à 08.46.11

كازا الآن ـ لكم

اقتحمت حوالي 200 أسرة، شققا بملكيتها بموجب عقد شراء بينهم وشركة مجموعة "أليانس دارنا"، بعد تماطل هاته الأخيرة، عن تسليمهم إياها منذ 6 سنوات.

وأوضحت إحدى المتضررات من تسويف "أليانس دارنا"، لموقع "لكم" اليوم الجمعة 22 يناير الجاري، أن المتضررين، اتفقوا على دخول شققهم منذ 20 يوما، رغم عدم توفرها على المياه والكهرباء، وفقا للترقيم المحدد بالعقدة، بعد أن سمعوا أنباء تتحدث عن إعادة بيع شققهم لمستفيدين آخرين، وفشل محاولاتهم في اللقاء بمسؤولي "أليانس دارنا"، من أجل الحصول على شققهم التي أعلنت الشركة بناءها في 2010، بحي سيدي مومن، بالدار البيضاء.

وأضافت المتحدثة، ان الشركة قامت ببناء نصف المشروع، على أن تستكمل البناء فوق ارض للسكن العشوائي بعد إخلائها، وتسليم الشقق لأصحابها سنة 2013، غير أن الشركة لم تستطع إتمام المشروع بعد تعذر إخلاء السكن العشوائي.

وتابع المصدر ذاته، ان مسؤولي الشركة اتصلوا بالأسر، واقترحوا عليهم تعويضهم بشقق في الطابق الرابع من الإقامات السكنية المنجزة ضمن الشطر الأول، أو استعادة أموالهم أو أن تصبر الأسر إلى غاية نهاية السنة، ريثما تنجز الشركة الشطر الثاني فوق ارض كانت قد خصصتها لبناء شقق « haut standig »، مضيفة، أن الشركة فعلا أنجزت المشروع لكنها ظلت تتماطل في تسليمهم الشقق، دون تقديم أي توضيح، مشيرة إلى أنهم تقدموا بشكاية إلى كل، من وكيل الملك بالبيضاء، ومجلس المدينة

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 5:36 am